المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

dimanche 19 mai 2013

خبر سار لعشاق النادي الملكي ((من هناا))



أخبر جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لاعبه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح الفريق بأنه لن يذهب معه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل.

صحيفة صنداي بيبول تقول أن مورينيو قد يوقع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي خلال الفترة القصيرة المقبلة لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد أخبر المدرب صاحب ال 50 عاماً بأنه الجناح البرتغالي لن يذهب معه إلى لندن.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي يأمل أن تشمل قائمة لاعبيه في ملعب ستامفورد بريدج الغاني مايكل إيسيان والبلجيكي تيبو كورتوا المعارين إلى ناديي ريال مدريد وأتليتيكو مدريد على التوالي.

وكان يأمل مورينيو في اصطحاب الجناح البرتغالي صاحب ال 28 عاماً إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد نهاية الموسم الحالي لكن بيريز أكد بأن رونالدو لن يذهب إلى أي مكان.

وأشارت الصحيفة أن تلك الكلمات قد أحبطت مسئولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذين كانوا يأملون في ضم صاروخ ماديرا إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل بتمويل من الراعي جنرال موتورز بمبلغ 55 مليون جنيه استرليني وراتب سنوي للاعب يقدر ب 10 ملايين جنيه استرليني.

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

اضغط جيم لتفادي الانقطاعات